02/05/2024
أكثر من التفكير وأحيانا القول بأن الدنيا غير عادلة. بمعنى آخر، أن الإنسان يمكن أن لا يأخذ ما يستحقه من سعادة وراحة في هذه الدنيا. إذا هي غير عادلة له. أؤمن -والحمد لله- أن الله هو العدل وأن كل ما يأتي به الله أو يقدره هو خير لنا حتى ولو لم نعلم الحكمة فيه. وكل ما يأتيني الشيطان يوسوس لي أقول في نفسي: ربي أعلم مني بما هو خير لي وأسكت.و اقول الحمدلله علي كل شئ و أن الله اعلم بي أكثر من أي شخص بالحياه